thumbnail

تعرفى إن ملابسك تترك الانطباع الاول عند ناس كتير و كمان بتكشف أسرار شخصيتك .. و إنتى كمان ممكن تعرفى الشخصيات الاخر من خلال ستايل ملابسهم و اكسسوارتهم و تسريحة و لون شعرهم .. فمثلا الملابس المهندمة لها معنى وستايل الصارخ له معنى والاستايل المتحفظ تعنى الكثير عن صاحبه سنعرض 6 ستايلات  للملابس تكشف عن 6 شخصيات مختلفة..

  1.  الملابس المهندمة اى شخصيه أنيقه وفى نفس الوقت طبيعىه جدا فهذا يعنى انها شخصيه اجتماعىه وايجابيه ترتدتى ما يريحها وفى نفس الوقت تراعى راى من حولها.
  2.  الملابس الغير ملائمة للمكان والمناسبة كمن ترتدى ملابس اسبور فى العمل او ملابس كاجول فى الحفلات تعطى انبطاع انها شخصيه مائله للتمرد تحب تعمل ماتريده بصرف النظر عن رآى الآخرين.
  3.  الملابس الصارخة بشكل دائما كالملابس الملفته او المختلفة او الغريبة هذه شخصية تريد لفت نظر الآخرين لانها ترى فى نفسها ان شخصيتها غير كافيه لاعجاب الآخرين وهى شخصيه تقديرها لنفسها ضعيف جدا وغير واثقه فى نفسها.
  4.  الملابس المثيرة كالملابس المكشوفة الغير متلائمة مع المكان او المناسبة يعنى هذا نوع من لفت الانتباه كما انها شخصيه لديها ميول استعراضية.
  5. الملابس المتحفظة كمن ترتدى دائما ملابس كلاسك ومقفلة وهى تعنى شخصية غير مرنة وصارمة ومتمسك بمبادئه غير سهل فى التعامل معه وهى شخصية محبة لنظافة وللنظام.
  6. الملابس القديمة كمن ترتدى موديلات قديمة او لا تغير ملابسها منذ زمن وهذا قد يعنى شيين اما انها تعانى من ظروف اقتصادية سيئة او إنها شخصيه بخيله لا ترى المظهر شىء مهم و هى شخصيه غير مهتمه برآى الآخرين.

نصيحة من خبراء الإتيكيت: ليس من حق اى شخص ان يعترض على ملابسك ولا من حقك انت ان تعلقى على ستايل ملابس الآخرون ولكن لو كنت تراى ان الآخر يجب ان يغير من ملابسه ولك علاقة قوية به يمكنك توصيل ذلك له بطريقة غير مباشرة حتى لا تجرحى مشاعره كأن تعطيه هدية بستايل آخر او تقول له على ستايل آخر انه جيد وسيكون رائع عليك وان كان لا يفضل فكل له شخصيته وله طريقة تفكير وله ظروفه الخاصة التى لا تستطيع ان تغيرها ولا تغيره فمن الأفضل الا تتدخل فيما لا يعنيك وتقبل الآخر كما هو.

إنتى شخصيتك إيه … ؟؟